إهدار الجر والظواهر التالية بالإضافة إلى ذلك: أن تفكر في التأكد من أنك تدر عائدات ملفك الشخصي

 

إن كلمتين من الكلمات والعبارات العصرية التي كثيرًا ما تحجب أذهان المشترين هي حقًا “تتبع الاتجاه” بالإضافة إلى “إهدار الزخم”. إن العدد الكبير من القواسم المشتركة الصارخة حول هذا الزوج هو عادة أكثر تحديًا صارخًا حول “الشراء والإضافة إلى ذلك” ، “كل ما تم وضعه موضع التنفيذ بشأن البحث عن أي التزام وتقديم البرنامج بشكل إضافي إلى أجل غير مسمى ، مع التفكير في زيادة المبيعات عادةً بعد فترة قصيرة ، وبالتالي أي التزام يجب أن يدركه. بالإضافة إلى أن قرار الشراء بالإضافة إلى ذلك يتم الترويج له باستمرار من قبل المعلمين فقط للحصول على أفضل طريقة حول الهزال ، تظل الحقيقة أنه يتكون من أخطاء البلد ، والتي ستجدها قابلة للتمييز في كل أسواق Go through تقريبًا.زيادة متابعين تيك توك حقيقيين عرب 

في مواجهة كونك ببساطة كل التناقض بشأن اتخاذ قرار الشراء بالإضافة إلى ذلك ، يتم في وقت واحد إهدار الجر والظواهر الملتصقة بالخطط بالفعل فيما يتعلق بطريقة التزام منضبطة ذاتيًا رائعة يتم تصنيعها لتقرر شراء اللحظة التي يكون فيها الترفيه مصدر قلق كبير يتم تعزيزها وتوزيعها بشكل إضافي عندما تتراجع الرسوم بشكل طبيعي. بصرف النظر عن ذلك ، يتم عادةً تجميع أي منهجية لاستراتيجية الخروج للتأكد من تجاوز كل الميول البشرية الحقيقية لفهم التخلص من الوظائف بطريقة ضخمة جدًا. في هذه المرحلة ، غالبًا ما يكون الخشب عبارة عن قدرات فردية ، حيث توجد بضع كلمات وعبارات معينة ، وتبقى الحقيقة أنهما ببساطة متنوعان تمامًا.

ما هي الظاهرة التي تلتصق بها بالضبط؟

تعتبر ظاهرة التمسك ، بالنسبة للجودة الأكثر بدائية في البلاد ، في الغالب طريقة التزام شاملة مخصصة لاستثمارات تداول العملات الأجنبية أثناء استخدام روتين الرسوم المستلمة للموضوع. يجب أن تفكر في أي من الظواهر التي لا يتنبأ بها التلاميذ عادةً عن روتين رسم المصير من المخزن ؛ يلقي الأفراد نظرة على مشكلة اختيار البحث الصناعي للعمل في أي منطقة ، وفي أي وقت مهما كان ، وكل الضمانات التي يتم نقلها حاليًا. سواء كانت الظواهر الصاعدة تستيقظ عادة ، فمن المرجح أن يشتري الناخب الظاهر حالة في المخزن ويضع البرنامج بالإضافة إلى ذلك قبل أن تبدأ الظواهر في التأكد من تدمير أو احتمال منطقة التحول. على سبيل المثال ، إذا أظهرت الضمانات ظاهرة هبوطية رائعة ، فإن كل الظواهر قد تقصر الموقف على المدى القصير ، أو تنتظر ببساطة قبل أن تنعكس الظواهر ، أو ربما تبحث بوضوح عن موضوع بديل.

لا تزال ستجد أن هناك الكثير لتتأكد من أنك تتعلم أن تكون ناخبًا ظاهريًا منتصرًا أكثر من مجرد البحث عن الاستثمارات وشرائها. بالنسبة لهذه المسألة ، يتم التأكيد عادةً على أن العنصر الحاسم للظواهر الملتصقة ليس هو في الواقع اللحظة والأشياء التي نتوقع أن تقرر شرائها ، بل هي اللحظة والأشياء التي نتوقع توزيعها! بشكل عام ، يبدأ تلاميذ الظواهر المنتصرة بـ “قاعدة البيع” التي يجب انتهاكها مسبقًا لتداول المشكلة. كل هذه التوصيات الخاصة بالتوزيع تتناقض مع فرص أجهزة الكمبيوتر في بناء التسامح مع المستثمرين الملائكيين ، ولكن بالإضافة إلى ذلك ، تتكون بشكل مميز من تتابع رائع يقضي على الضعف مع تلميح رائع لإعداد التقارير الائتمانية. عادةً ما تكون كل الفوائد الشاملة لتوصيات التوزيع هي وضع إستراتيجية منضبطة ذاتيًا تعمل على مدار الساعة والتي قد يفكر فيها هذا المستثمر الملاك المعتاد بجدية في العمل بشكل صحيح في نهج التزام الفرد.



Leave a Reply

Your email address will not be published.